القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

وزارة الداخلية وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لشغل وظيفة (موظف استقبال معاملات الجمهور للعمل في وزارة الداخلية.

 وزارة الداخلية وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لشغل وظيفة (موظف استقبال معاملات الجمهور للعمل في وزارة الداخلية.



وزارة الداخلية وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لشغل وظيفة (موظف استقبال معاملات الجمهور للعمل في وزارة الداخلية.





تعلن وزارة الداخلية وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لشغل وظيفة (موظف استقبال معاملات الجمهور "على بند تعيين دائم") للعمل في وزارة الداخلية وذلك حسب المؤهلات والشروط التالية :


للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا



أولاً:موظف استقبال معاملات الجمهور عدد (1)

-مكان العمل: موظف اسقبال معاملات الجمهور / منطقة الجنوب / مديرية داخلية الخليل / مكتب السموع  


على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

1- أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية التالية:

ثانوية عامة او دبلوم جميع التخصصات ما عدا الصحة او الهندسة او القانون 


على أن تتوفر بالمتقدم /ة الشروط والمهارات التالية :

1-مهاوة في استخدام برامج الحاسوب 

2-القدرة على الاتصال والتواصل مع الاخرين 

3-القدرة على تحمل ضغط العمل


المهام والمسؤوليات: 

1-استقبال معاملات وزارة الداخلية من قبل الجمهور مباشرة 

2-فحص اكتمال المعاملات مستنديا وماليا 

3-تختيم المعاملات الوارده من الجمهور والمصادقة على صحة المعلومات والتوقيع عليها 

4-إعطاء ايصال لصاحب المعاملة 

5-إدخال البيانات على الحاسوب وتجهيزها للمواحل التالية 

6-تحويل المعاملات الوارده الى الجهات المعنية لاستكمال الأجراءات 

7-تسليم الوثائق المنجزة لاصحابها (جواز السفر، هوية شخصية،هوية شخصية،شهادات الميلاد ووفاه ، حسن سلوك)




ثانياً:موظف استقبال معاملات الجمهور عدد (1) 

-مكان العمل: موظف اسقبال معاملات الجمهور / -منطقة الوسط /مديرية داخلية الرام / مكتب بدو  

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:


1- أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية التالية:

-ثانوية عامة او دبلوم جميع التخصصات ما عدا الصحة او الهندسة او القانون 


على أن تتوفر بالمتقدم /ة الشروط والمهارات التالية :

1-مهاوة في استخدام برامج الحاسوب 

2-القدرة على الاتصال والتواصل مع الاخرين 

3-القدرة على تحمل ضغط العمل 



المهام والمسؤوليات: 

1-استقبال معاملات وزارة الداخلية من قبل الجمهور مباشرة 

2-فحص اكتمال المعاملات مستنديا وماليا 

3-تختيم المعاملات الوارده من الجمهور والمصادقة على صحة المعلومات والتوقيع عليها.

4-إعطاء ايصال لصاحب المعاملة 

5-إدخال البيانات على الحاسوب وتجهيزها للمواحل التالية.

6-تحويل المعاملات الوارده الى الجهات المعنية لاستكمال الأجراءات.

7-تسليم الوثائق المنجزة لاصحابها (جواز السفر، هوية شخصية،هوية شخصية،شهادات الميلاد ووفاه ، حسن سلوك).

 


آلية التقدم للوظيفة:

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الالكترونية لديوان الموظفي العام

إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف

 حسب الية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة مرفقا بالمستندات التالية:


صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة

صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر

صورة عن شهادة الميلاد

السيرة الذاتية CV

صورة عن الخبرات

صورة عن الدورات

صورة شخصية 

يبدأ موعد استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الاحد الموافق 01/10/2023 وحتى يوم الاحد الموافق 08/10/2023، علماً بان سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات .



للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا

reaction:

تعليقات